اخبار الزمالك

الزمالك يواصل الإستعداد لمواجهه توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

أخطر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين ببرنامج الفريق اليوم الخميس استعدادا للقاء توسكر الكيني، المقرر له في الثانية ظهر يوم السبت المقبل باستاد نيايو الوطني.

ومن المقرر أن يتناول الفريق وجبة الغداء في الواحدة ظهرا بتوقيت كينيا، على أن يؤدي بعدها اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات على فترتين، بحيث تؤدي المجموعة الأولى تدريباتها في الساعة الثانية والنصف ظهرا، على أن تؤدي المجموعة الثانية تدريباتها في الساعة الثالثة.

وسيتحرك الفريق من فندق الإقامة في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت كينيا لخوض التدريب على الملعب الفرعي لاستاد كاساراني في الرابعة عصرا، وقرر المدير الفني تناول اللاعبين لوجبة العشاء في الثامنة مساءً.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

و وصل الوفد الثالث من بعثة الفريق إلى كينيا للانضمام لبعثة الفريق الأبيض استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني.

وتوجه الوفد مباشرة إلى فندق الإقامة بنيروبي وضم كل من الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس البعثة وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين.

بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم: محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي.

وكان في استقبال الوفد الأخير كل من أحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية وإبراهيم زارع إداري الفريق.

close