اخبار الاهلي

هاني حتحوت يكشف لأول مرة موقف رائع لـ إمام عاشور تجاه وليد سليمان – فيديو

أشاد الإعلامي هاني حتحوت بموقف إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، بعد تصرفه مع وليد سليمان لاعب الأهلي بعد تعرضة لإصابة خطيرة في مواجهة الحرس الوطني.

وفاجأ إمام عاشور لاعب نادي الزمالك وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، برسالة خاصة، وذلك بعد تعرضة لإصابة خطيرة في مباراة الأهلي والحرس الوطني.

وتعرض وليد سليمان لاعب الأهلي للإصابة خلال لقاء فريقه أمام الحرس الوطني في الدقيقة 62 من عمر لقاء إياب دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وشارك حسين الشحات بدلًا منه.

إمام عاشور يفاجئ وليد سليمان بهذه الرسالة بعد نقله للمستشفى – صورة

وقال “حتحوت” : “إمام عاشور نجم الزمالك والذي يقدم مستوى جيد هذه الفترة، كان لديه موقف سابق مع وليد سليمان خلال مواجهة السوبر المحلى بين الفريقين وانتهى بفوز الزمالك، وحدثت مشادة بين اللاعبين في نهاية المباراة واعتدى خلالها إمام على وليد “.

وأكد “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”على الرغم من أن القصة انتهت إلا أن اللاعب يريد أن يوصل لـ وليد سليمان مايشبهه الاعتذار على ما حدث”.

وأكد “حتحوت” :”ما حدث اليوم يؤكد أن إمام عاشور تغير كثيرًا عن البدايات الحماسية له، وهذه ليست المرة الاولى لإمام عاشور التى يحاول فيها إبداء حسن النية تجاه وليد سليمان”.

وكشف “حتحوت” :” في إحدى المرات وليد سليمان كان طالع ضيف في إحدى البرامج، و إمام عاشور دخل كلمني وطلب مني أنه عايز يعمل مداخلة علشان يعتذر لـ وليد على الهواء، وعقبال ما وصلته بفريق إعداد البرنامج، كانت الحلقة خلصت”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close