اخبار الاهلي

إمام عاشور يفاجئ وليد سليمان بهذه الرسالة بعد نقله للمستشفى – صورة

فاجأ إمام عاشور لاعب نادي الزمالك وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، برسالة خاصة، وذلك بعد تعرضة لإصابة خطيرة في مباراة الأهلي والحرس الوطني.

وتعرض وليد سليمان لاعب الأهلي للإصابة خلال لقاء فريقه أمام الحرس الوطني في الدقيقة 62 من عمر لقاء إياب دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وشارك حسين الشحات بدلًا منه.

ونشر “إمام” عبر استورى ” انستجرام” الخاص به صورة لـ وليد سليمان وكتب عليها قائلا :” الف سلامة عليك ان شاء الله ترجع بالسلامة”.

إمام عاشور يفاجئ وليد سليمان بهذه الرسالة بعد نقله للمستشفى - صورة

وقرر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة نقل وليد سليمان إلي المستشفى بعد الإصابة التي تعرض لها.

وذكر موقع ” يلا كورة” نقلًا عن مصدر داخل الأهلي أن هناك اشتباه في إصابة وليد سليمان بارتجاج بسيط في المخ، ومن المقرر إجراء رنين بأشعة مقطعية تحسبا لوجود كسر في عظمة الوجه

وكان وليد سليمان أكد في وقت سابق انه لا يوجد ازمة بينه وبين عاشور مثلما يتصور البعض ، مشيرا الى ان الامر انتهي تماما وليس لديه ازمة تجاه اللاعب، في إشارة منه لأحداث مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي في الإمارات

وتغلب النادي الأهلي على نظيره الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة 1/6، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة