اخبار الكرة العالمية

إصابة مثيرة للدهشة.. وائل جمعة يكشف موقف الشناوي من مواجهتي ليبيا – فيديو

كشف وائل جمعة مدير المنتخب الوطني، موقف محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني من المشاركة في تدريبات المنتخب الفترة المقبلة، إستعدادًا لمواجهة منتخب ليبيا الجمعة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة في مران الأمس.

وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني لإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مران المنتخب أمس الثلاثاء استعدادًا لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم

وقال ” جمعة” :” حصل كدمة للشناوي في التسخين، والدكتور شاف أنه الأفضل أنه يريح، وإن شاء الله امورة تبقى كويسة،والإصابة كانت في العضلة الخلفية”.

وأضاف ” جمعة” في تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار”:” أحد اللاعبين “شاط الكورة” في محمد الشناوي خلال التدريبات، فتعرض لكدمة في العضلة الخلفية”.

وتابع :” أحمد فتوح جاهز للمباراة، وكان اشتكى في وقت سابق من كدمة، وأصبح حاليا جاهز للمشاركة بالاضافة إلى ياسر إبراهيم لأنه كان يعانى من الإصابة وأصبح جاهز للمشاركة”.

وأكد ” جمعة” :” المحاضرات الفنية للاعبين جاهزة منذ فترة لدى المدير الفني،وان شاء الله الأمور تكون مستقر قبل مواجهة ليبيا”.

وأتم ” جمعة” ” كيروش مدرب ذكي جدًا ويملك خبرات كثيرة ويدرك كيف يتعامل مع عناصر الوسط الرياضي، ونتمنى ان تستقر كافة الأمور”.

شاهد:

من جانبه نقل الإعلامي مدحت شلبي تصريحات عن وائل جمعة مدير المنتخب حول طبيعة إصابة الشناوي، موضحًا أنها جاءت نتيجة اصطدام إحدى الكرات بالخلفية أثناء عملية الإحماء.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ أن اللاعب الأشعة أثبتت سلامة اللاعب ومن المقرر ان يتواجد بشكل طبيعي في مران الغد

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة