اخبار الكرة العالمية

تذكرتي تكشف موعد الإعلان عن أسعار وأماكن تذاكر مباريات الدوري – فيديو

أكد أحمد عباده، رئيس قطاع العمليات بشركة تذكرتي، أن عودة الجماهير إلى المدرجات مشروط بتلقي لقاح كورونا مع تغيير شكل التذكرة وسيكتب عليها حاصل على لقاح كورونا، متابعًا أن الدخول للمباريات سيكون من خلال التسجيل بموقع تذكرتي.

وأضاف رئيس قطاع العمليات بشركة تذكرتي، خلال مدخلة هاتفية مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، في برنامج “حديث القاهرة”، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أن حجز المقاعد مشروط بأسبقية الحجز لإنه جرى تحديد حضور ألف مشج فقط في مباريات الأندية الشعبية على أن يكون حضور جماهير كل فرقة ألف مشجع.

وتابع: سيتم الاعلان عن الممنوعات واسعار التذاكر واماكن الاستلام خلال أيام قليلة عبر صفحة موقع تذكرتي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ومن جانبه وعد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، بزيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري الممتاز بالموسم الجديد تدريجيًا بزيادة نسب الحاصلين علي تطعيم كورونا في مصر، مؤكدا أن من بين شروط التواجد في مدرجات الدوري أن يكون المشجع حاصلا علي لقاح كورونا.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “علي مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي بقناة “صدي البلد”: أنه لم يتم تحديد اسعار التذاكر حتي الاَن، موضحًا أن الحصول علي تذكرة دخول المدرجات سيكون بنفس الاَليات التي حدثت في بطولة الأمم الأفريقية 2019.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة