اخبار الزمالك

تقرير.. ماذا ينتظر الزمالك بعد مباراة توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لمواجهة نظيره فريق توسكر الكيني، غدًا الجمعة، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وبعد نهاية دور الـ 32 من البطولة الإفريقية، يستعد الزمالك لافتتاح مشوار الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري العام للموسم الجديد، حيث ينتظر الفارس الأبيض لقائين قبل نهاية شهر اكتوبر الجاري.

موعد مباارة الزمالك وإنبي في افتتاح الدوري 

ويبدأ الزمالك منافسات بطولة الدوري بمواجهة نظيره إنبي في الجولة الاولى من عمر المسابقة، وذلك عندما يستضيف الفريق البترولي يوم 26 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء

وينتظر مسؤولو الزمالك موافقة الجهات المعنية على طلب الفريق بنقل المواجهة من ملعب الدفاع الجوي إلى استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يستعد الفريق لمواجهة فريق توسكر الكيني، وذلك بناءًا على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وتغلب نادي الزمالك ذهابا وإيابا على إنبي في الدوري العاك خلال الموسم الماضي بواقع 2-1 و3-1 على الترتيب وحل الفريق البترولي في المرتبة السادسة برصيد 49 نقطة.

موعد مباارة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري 

بعدها يواجه الزمالك فريق طلائع الجيش في ثاني جولات بطولة الدوري العام  فريق طلائع الجيش، وذلك على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، وذلك يوم 31 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً

ويسعى الزمالك للحفاظ على لقبه في بطولة الدوري العام هذا الموسم، وذلك بعد نجاحه في التتويج بلقب البطولة الموسم الماضي، برصيد 80 نقطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة