اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسام المندوه يحسم موقف الجديد لـ أشرف بن شرقي.. وأسباب تأخر الإعلان الرسمي – فيديو

كشف حسام المندوه عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، أسباب تأخير تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجديد

وقال “المندوه” :” نسعى لإنهاء ملف التجديد مع بن شرقي نظرًا لأنه الملف الذي يشغل الجماهير ويتصدر حديث وسائل الإعلام، والإيمان بأهمية وقيمة اللاعب وأتصور أن النقطة الخلافية بين اللاعب والإدارة لن تستمر وسيتم حلها بالتأكيد”.

وأكد ” المندوه” :”القيمة والهيبة الخاصة في نادي الزمالك أمر ثابت لا يمكن المساس به، ونسعى إلى تأمين موقف النادي من خلال استمرار اللاعب بالعقد الذي سيتم توقيعة”.

وأضاف “المندوه” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” ومش المطلوب اعمل تعاقد ادبس اللي جاي بعدي اتفقنا وناقص الخلاف على الشرط الجزائي”.

وتابع:” في رحلة كينيا متكلمتش بعمق مع بن شرقي وشعرت من اللاعب انه عنده استعداد وهنوصل لحل الملف مفتوح ولجنة الكرة متواصلة معه”.

وأتم “المندوه” :” ملف التجديد للاعب مفتوح ولجنة الكرة في مجلس الإدارة متواصلة مع اللاعب مع و المحامي الخاص به، ونسعى لتجهيز موارد مالية من أجل تجديد عقود اللاعبين التي تنتهى عقودهم خلال الموسم الجديد، وسيتم الجلوس مع كل لاعب بشكل فردي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة