اخبار الكرة العالمية

رضا عبدالعال يوجه نصيحة لكيروش قبل مواجهة ليبيا و يصرح : دبح القطة بدرى

صرح رضا عبد العال نجم فريقى الاهلى والزمالك الأسبق أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر لم يفهم المصريين فى تعاملهم قائلا ” كيروش دبح القطه بدرى ولم يعرف يتعامل مع المصريين ” .

وأوضح رضا عبد العال خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه الاعلامى مجدى عبد الغنى انه لا يوجد سبب مقنع من البرتغالي كارلوس كيروش من استبعاد محمد شريف و محمد مجدى افشه من معسكر المنتخب المنتخب الوطنى استعدادا لمباراة ليبيا فى تصفيات كأس العالم القادم 2022 .

وأشار رضا عبد العال انه لابد من زيادة السرعات لدى اللاعبين المصريين فى مباراة العودة أمام ليبيا بسبب خوض اللقاء على ملعب نجيل صناعى وتم تشبيه اللاعبين بالبلاستيشن.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره المنتخب الليبي يوم الجمعة المقبل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتلعب مصر مع ليبيا يوم الجمعة 8 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة في تصفيات قارة إفريقيا (المرحلة الأولى) المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وعقب هذه المباراة يتوجه المنتخب المصري إلى ليبيا لمواجهة نظيره الليبي في مباراة الجولة الرابعة على أرض ملعب الأخير في بنغازي.

ويقود منتخب مصر في مباراة ليبيا المقبلة جهازا فنيا جديدا بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش الذي تولى المسؤولية عقب إقالة حسام البدري من تدريب منتخب الفراعنة بعد التعادل مع الجابون 1-1 في الجولة الثانية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة