اخبار الزمالكميديا الزمالك

زاهر يكشف قرار جديد لـ كارتيرون تجاه أبوجبل بعد إصابة محمد الشناوي مع المنتخب – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، قرر الاعتماد على محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

ويسعى محمد أبوجبل للفوز بثقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني في المعسكر الأخير للمنتخب وغيابه عن المعسكر المقبل للمنتخب في تصفيات كأس العالم.

وقال ” سيف” :” أبوجبل استطاع العودة من بعيد و كارتيرون كان لديه ذكاء في التعامل معه ورفض فكرة التدوير في مركز حراسة المرمى”.

وكشف” زاهر” :” كارتيرون قرر الاعتماد على أبوجبل فقط بشكل أساسي في حراسة مرمى الزمالك في الفترة المقبلة، من أجل دعمه في الفوز بمركز حراسة المرمى في المنتخب الوطني بعد إصابة الشناوي”.

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت”:” من الواضح أن سياسة كارتيرون في التعامل مع حراس المرمى ستتغير بعد رحيل جنش”.

وأوضح :” كارتيرون كان يعتمد العام الماضي على فكرة التدوير بين الحراس لكنه أدرك أنها أضرت بمستوى الحراس، وقرر الاعتماد على أبوجبل بشكل أساسي” .

وعن موقف تجديد طارق حامد مع الفريق أكد ” زاهر” :” طارق في طريقه للتجديد مع نادي الزمالك، ولا أعتقد أن طارق حامد سيفرط في نادي الزمالك أو إدارة النادي لديها نية في التفريط في اللاعب وإن شاء يتم التجديد قريبًا”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة