اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضي منصور يتحدى لجنة حسين لبيب.. ويوجه لهم رسالة نارية أمام الجماهير – فيديو

تحدى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في إثبات اتهام مجلس مرتضى منصور في التسبب في إدخال الزمالك في بعض قضايا الفيفا بسبب اللاعبين السابقين.

وقال ” مرتضى” :” بقول لحسن لبيب لو انت راجل انت واللى معاك من هنا لغاية ما انزل الفيديو اللى رديت فيه على الاتهامات اللى قولتوا عليها بشأن قضايا الفيفا، اطلع ورد عليا”

وتحدي ” مرضى” لجنة حسين لبيب قائلا :” الراجل فيكم يطلع ورقة تقول انى سبت وانا ماشي قضية واحدة متهم فيها الزمالك،انا ماشى وانا كاسب قضية كهربا بـ 32 مليون جنية”.

وأضاف ” مرتضى” خلال الفيديو الذي نشرة على صفحتة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي :” فيما يخص قضية حمدي النقاز قولت للجنة محدش يدفعله فلوس، ومحدش سمع الكلام، وبعت دليل براءة الزمالك في اتشيمبونج، ومحدش رضى يسمع منهم ولو فيهم حد راجل يطلع يقول عكس كلامي”.

وتابع :” بطمن الناس على صحتى أنا بخير بفضل ربنا ودعاء الأسرة والجماهير، والسر في فقدان وزني هو أني أسير على نظام غذائي معين طبقًا لنصائح الطبيب المعالج لي، بعد إصابتي بالضغط والسكر”.

وأتم ” مرتضى” :” أعرف جيدًا من يريد إبعادي عن المشهد العام في مصر، وهم 5 أسماء وهقول أسمائهم في الوقت المناسب، وستكون أسمائهم صدمة للجميع”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة