اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضي منصور يفحم حسن مصطفي بعد أزمة حسين لبيب في كأس العالم بتعليق صادم – فيديو

فتح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، النار على حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بسبب تجاهل الأخير دعوة مسؤولي الزمالك في حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد الأخيرة التي أقيمت في السعودية.

وتجاهل حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، دعوة مسؤولي نادي الزمالك في حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد، والذي أقيم مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، في ظل حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال ” مرتضى” :” حسن مصطفى كان سبب في بداية الخراب في نادي الزمالك، وبقوله إن الجوابات اللى تم إرسالها من حسن مصطفى لـ هشام حطب – رئيس اللجنة الأولمبية المصرية- وكان بيشتم فيها قيادات الدولة كانت حقيقة بالفعل على الرغم من التحفظ على القضية من قبل الجهات المعنية”

وأشار : ” في كأس العالم للأندية لليد الأخيرة، حسن مصطفى معزمش الخدام بتاعة حسين لبيب، واللى جابه مدير في بطولة كأس العالم لليد اللى اقيمت في مصر مؤخرًا وهو مبيعرفش حاجة”.

وأضاف ” مرتضى” خلال الفيديو الذي نشره على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي :” المفروض حسين لبيب حبيب حسن مصطفى وليه معزموش في بطولة كأس العالم للأندية في بطولة اليد على الرغم من الزمالك هو ممثل أفريقيا في البطولة”.

وتابع :” عندما توليت رئاسة نادي الزمالك، كان يصعب عليا أحوال الناشئين في النادي، واكتشفت أن أسفل مدرجات استاد النادي يصلح من أجل استغلاله لزيادة موارد النادي، ويبدو أن هذا المكان سبب في كره حسن مصطفى لنادي الزمالك”.

وأتم ” مرتضى” :” حسن مصطفى محتاج لزيارة طبيب نفسي من أجل حل مشكلته مع نادي الزمالك اللى بيكره بشدة، وانا ضربته قبل كده في عزاء”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة