اخبار الكرة العالمية

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

فاز المنتخب المصري اليوم الإثنين على نظيره الليبي في ملعب “شهداء بنينا” بمدينة بنغازي، بثلاثة أهداف دون رد، سجلهما أحمد فتوح ومصطفى محمد، قبل ان يسجل رمضان صبحي، الهدف الثالث في تلك المباراة ليحقق فوزًا غاليًا خارج الأرض على حساب ليبيا.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم

ويلتقي منتخب مصر في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، مع نظيره الأنجولي، حيث سيحل الفراعنة ضيوفًا على منتخب الغزلان، وذلك يوم 13 نوفمبر المقبل.

على الجانب الآخر، يحل المنتخب الليبي ضيفًا على المنتخب الجابوني، في نفس الجولة، حيث تحدد موعد المباراتين ليكون يوم 13 نوفمبر المقبل أيضًا.

وأقيمت اليوم، مباريات الجولة الرابعة من منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث تغلب منتخب الجابون على ضيفه الأنجولي بهدفين دون رد، ليحقق الفوز الأول له في التصفيات بعدما فشل في تحقيق الانتصار في آخر 3 مباريات.

ويقترب الفراعنة من التأهل للدور النهائي من التصفيات، بعد الفوز الذي رفع الفارق بينه وبين المنتخب الليبي أقرب منافسيه إلى 4 نقاط، قبل النهاية بجولتين، مما يجعله يحتاج لنقطتين على الأكثر من أجل التأهل بغض النظر عن باقي نتائج المباريات.

وجاء ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم كالتالي:

1- مصر (10 نقاط)

2- ليبيا (6 نقاط)

3- الجابون (4 نقاط)

4- أنجولا (3 نقاط)

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة