اخبار الزمالك

ميدو منفعلا علي حسن مصطفي : ” ايه الاتحاد الدولي لكرة اليد ده !! عزبة ” … لماذا كل هذا العداء مع الزمالك !!؟

انفجر الاعلامي احمد حسام ميدو علي ماحدث من فضحية بالامس من عدم دعوة رئيس نادي الزمالك او اي فرد من اللجنة المكلفة بأدارة نادي الزمالك الي حفل افتتاح كأس العالم للاندية المقام بالسعودية والذي يشارك فيه الزمالك بصفته بطل افريقيا

وقال ميدو عبر برنامج اوضه اللبس المذاع علي فضائية النهار : ” لا تربطوا بين ما حدث و بين توجيه الدعوة للخطيب وحسن حمدي ! هذا لا يضايقني  ! اذا كانت الدعوة بشكل شخصي فلا توجد مشكلة ! لكن كيف لاتدعو مسئولي الزمالك والكابتن حسين لبيب !! ”

وتابع ميدو : ” ماذا حدث ولماذا كل هذا العداء بين حسن مصطفي ونادي الزمالك !! انا لا اعرف ! واقول لحسن مصطفي ” عيب عليك انت رجل كبير في السن والمقام ومن المفترض انك تعرف في الاصول !! لكن من الواضح ان لديك مشكلة مع الزمالك  ”

واكمل ميدو : ” لدي حسن مصطفي تاريخ طويل مع العداء مع نادي الزمالك , تأكدت اليوم ايضا ان حسن مصطفي منع دخول ” بانرات ” جماهير الزمالك في السعودية من الصالة !! ما هذا !! هل الاتحاد الدولي لكرة اليد ” عزبة ” بتاعتة !! عيب ”

واضاف : ” عندما يتقلد اي مصري مناصب عالمية نحن نكون فخورين به !! لكن استغلال هذا المنصب ضد اهل بلدك فيجب ان لايمر !! من سيحاسب هذا الرجل !! ولم اكن لاتكلم او اخذ هذا التوجه الا عندما تأكدت تماما من رئيس الزمالك حسين لبيب انه لم يتم توجيه الدعوة بشكل رسمي او شفهي لاي مسئول بالزمالك !!

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة