اخبار الكرة العالمية

ميدو يحذر من قنبلة جديدة قد تنفجر في المنتخب خلال ساعات !!

اكد احمد حسام ميدو انه سعيد بتواجد احمد فتحي بمنتخب مصر ولكنه يحذر من عدم تنازل اللاعب عن شارة القيادة لمحمد صلاح وقد يفجر ذلك ازمة جديدة

وقال ميدو عن اختيارات كيروش مداخلة ام بي سي مصر:مفاجأة كبيرة وجرأة وشجاعة من كارلوس كيروش، لأنه ليس سهلًا أن تستبعد لاعبين كبيرين في الأهلي، ولاعب كبير من الزمالك مثل مصطفى فتحي في أول معسكر.

واشار : ولكن هذا قراره ويجب أن نترك الناس تعمل، أنا علمت أنه أجرى اجتماعا مطولا بعد مباراة ليبيريا حتى السادسة صباحًا، وكان معه محللين الأداء وقال إن هناك بعض اللاعبين لم ينفذوا التعليمات التي طلبها خاصة في الشق الدفاعي، وبعد ذلك أخذ قراراته باستبعادهم.

واستطرد : المشكلة الكبيرة في هذه القرارات أنها مخاطرة ولو نجح سيحسب له، ولو لم ينجح مفيش حد هيرحمه.

واستمر : كيروش شاهد مباريات كثيرة لمنتخب مصر، وقرار استبعاد اللاعبين ليس قرارًا من معاونيه، ولكن هذا قرار شخصي منه.

واضاف : محمد شريف هداف الدوري ومصطفى فتحي هداف الدور الثاني وأفشة صانع ألعاب، هم لاعبون مؤثرون، وكيروش لم يضم إلا عبد الله السعيد في مركز رقم 10، وهناك لاعبون، كيروش لم يراهم مثل كوكا.

وتابع : هذا خبر جيد، المنتخب يعاني في مركز الظهير الأيمن، ولا يصح أن يكون منتخب مصر بدون ظهير أيمن، كان ينضم في السابق أحمد توفيق وباهر المحمدي وأكرم توفيق، وهم مركزهم الأساسي في خط الوسط.

واكمل : أحمد فتحي لن يقبل أن لا يكون كابتن للمنتخب، هو لم ينضم في الفترات الماضية بسبب شارة القيادة، ومحمد بركات هو من أكد لي أنه جلس مع فتحي حتى ينضم في السابق في مقابل أن يتنازل عن الشارة لـ محمد صلاح، وكان فتحي أغلق أي حديث في هذا الشأن ورفضه رفضًا تامًا.

واتم : أحمد فتحي لاعب أسطوري، وأراهن على الهواء أن أحمد فتحي لن يقبل أن يتنازل عن شارة القيادة لـ محمد صلاح.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة