اخبار الاهلي

بسبب الأهلي.. فيفا يفرض عقوبات صارمة على النجم الساحلي التونسي | طالع التفاصيل

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمنع نادي النجم الساحلي التونسي، من ضم لاعبين جدد لمدة 3 فترات قيد مُقبلة، بسبب الأهلي.

وأشارت صحيفة “تونس الرقمية”، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم منع النجم الساحلي من التعاقد مع لاعبين جُدُد إلى حين خلاص مستحقات مدافع هلال الشابّة عمر كوناتي التي تبلغ قيمتها 2 مليون دينار إضافة إلى مستحقات النادي الأهلي المصري من قيمه انتقال اللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي، بالإضافة إلى اللاعب وداروين جونزالاس.

إقرأ أيضا | الأهلى يؤجل حسم صفقة قوية بقرار من موسيماني | طالع التفاصيل

مما يعني أن النجم الساحلي لن يقدر على الدخول في أي مفاوضات على خلال فترة الانتقالات إلا في حال تسوية ملفات ثلاثة لاعبين وهم سليمان كوليبالي عمر كوناطي وداروين جونزالاس.

وعلمت إذاعة “موزاييك” التونسية أن إدارة النادي الساحلي تسعى منذ مدة إلى ابرام عقود رعاية بلغت مراحلها الأخيرة وذلك لحل أزمة مستحقات اللاعبين.

وكان الإيفوارى سليمانى كوليبالى قد هرب من الأهلى فى وقت سابق، رغم استمرار عقده مع النادى، واتخذ الأهلى كل الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه، وأيدت المحكمة الرياضية الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لصالح الأحمر.

وألزمت المحكمة الرياضة الدولية النجم الساحلي، الذي يلعب له “كوليبالي” بدفع مليون و436 ألف دولار، خلال 45 يوما من تاريخ الحكم، بسبب هروب اللاعب من الأهلي والرحيل خارج مصر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة