اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

الأهلى يؤجل حسم صفقة قوية بقرار من موسيماني | طالع التفاصيل

قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، ان مسئولو النادي الأهلي قرروا تأجيل التفاوض بشأن صفقة أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي لفترة الإنتقالات الصيفية ورفضوا فكرة الدخول في مفاوضات معه خلال ميركاتو الشتاء المقبل.

وتلقى الأهلي ترشيحات من أحد وكلاء اللاعبين بالدخول في مفاوضات مع أحمد ياسين الذي تألق مع ناديه الفترة الماضية وإنضم مؤخراً لصفوف المنتخب الوطني الذي يستعد حالياً لمباراتي الجابون وأنجولا في تصفيات مونديال 2022 بقطر.

لكن الأهلي رفض فكرة الدخول في مفاوضات مع مدافع البنك الأهلي خلال ميركاتو الشتاء وقرر تأجيل حسم الأمر لفترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى مسئولو الأهلي أن الفريق لا يحتاج حالياً لجهود أحمد ياسين حسبما أكد موسيماني المدير الفني للفريق ، ومن الأفضل تأجيل التفاوض بشأنه لميركاتو الصيف.

ويمتاز أحمد ياسين بشكل رئيسي بقدرته على قراءة اللعب مبكرًا، وهو ما يجعله يتحرك بخطوات استباقية نحو الكرة لمنع وصولها للمهاجم من الأساس.

ويعتمد صاحب الـ22 عامًا في أسلوب دفاعه بالأساس على أن يسبق المهاجم نحو الكرة بتحرك مبكر نابع من قراءة اللعب بشكل استباقي، وهو ما يعطيه الأفضلية في الوصول إلى الكرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة