اخبار الزمالكاخبار الاهلي

خالد جلال: موسيماني فعل شيئا في مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي لإيقاف ثلاثي الزمالك في القمة

أكد خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أن مواجهة الزمالك والأهلي هامة جدا لأي مدير فني بالدوري، لافتا إلى أن موسيماني فعل شيئا في مواجهتي الإسماعيلي والبنك الأهلي لإيقاف خطورة لاعبي الفارس الأبيض في مباراة القمة.

وقال خالد جلال في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي البنك الأهلي: “مبارايات الزمالك والأهلي مهمة لأي جهاز فني ولاعبين ولها إعتبارات فنية مختلفة عن أي مباراة أخري، جمهور الزمالك والأهلي يطالب المدرب بتحقيق الفوز والأداء المتميز والتغييرات الهجومية”.

وتابع: “موسيماني خاض مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي بأسلوب لعب مختلف من أجل إيقاف خطورة بن شرقي وزيزو وأوباما في مباراة الزمالك، ولم يكن هناك ضغط جماعي للاعبي الزمالك في مباراة القمة خاصة في شوط المباراة الأول”.

إقرأ أيضا | شوبير يكشف عن أكثر مكالمة ندم عليها في حياته بسبب الزمالك والأهلي!! – فيديو

وأضاف: “توقف الدوري عطل فريق البنك الأهلي عن مواصلة الأداء الرائع والنتائج الإيجابية وكنت أتمني إستمرار المسابقة”.

وواصل: “عقب التأكد من البقاء في الدوري طالبت إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار بالتعاقد مع الثلاثي هلال ويعقوبو وأحمد سعيد وبالفعل تم التعاقد معهم وظهروا بشكل مميز مع الفريق”.

واستطرد: “مروان حمدي كان قريباً من الإنضمام للبنك الاهلي وتنبأت بتألقه منذ أن كان في فريق النصر”.

واختتم: “أحمد ياسين لاعب مميز وإنضمامه لمنتخب مصر نجاح لمنظومة البنك الأهلي، وأرشح محمد فتحي ومحمد هلال للإنضمام إلي منتخبنا الوطني في المرحلة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!