اخبار الزمالكاخبار الاهلي

شوبير يكشف عن أكثر مكالمة ندم عليها في حياته بسبب الزمالك والأهلي!! – فيديو

أعرب الإعلامي أحمد شوبير، عن حزنه بسبب مداخلة الحكم محمد عادل معه عقب مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، مُشددا على أنها أكثر مداخلة ندم عليها في حياته.

وقال شوبير خلال برنامجه الصباحي “مع شوبير” عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “والله انا ماندمت في حياتي على مداخلة قدر ما ندمت على مداخلة الحكم محمد عادل، لا يوجد مذيع يعترف بذلك، والناس اعتبرتني بطل وشجيع الشجعان، الحكم أدى مباراة جيدة وكان رائعا، ولكن جانبه التوفيق من كلمة “الاحتواء” التي قالها، ويتعرض للتنمر من وقتها، وانا حزين جدا على ما حدث له.

وتابع: “كان هناك فيديو فيه محمد أبو جبل يقول لمحمد عادل (شوف عاوز النتيجة توصل لكام وانا معاك)، والحكم تجاهل الأمر، وركلة الجزاء تم تسديدها وأعيدت وسددت مرة أخرى، وضع طبيعي الحارس قال ذلك للحكم لأن الأجواء متوترة، ولكن الحكم أعطاه ظهره”.

إقرأ أيضا | الزمالك يكشف حقيقة خداع الفيفا فى أزمة حمدي النقاز بالدوري السعودى – فيديو

وواصل: “البعض قال أن محمد عادل لن يدير مبارايات للقمة مرة أخرى، وهذا غير صحيح، هو لن يدير مباراة للأهلي أو الزمالك في الأسبوع المُقبل، لأنه أدار القمة وهذا طبيعي، لكن لن يُمنع من إسناد مبارايات له”.

واختتم: “تداعيات القمة مازالت مستمرة حتى الآن بشكل غريب، محمد عادل أدى مباراة رائعة، أما قصة السخرية فليس لها داعي، الحكم لم يقل شئ يدعو للسخرية”.

https://www.youtube.com/watch?v=p3Ofpp3qyuk&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة