اخبار الزمالكاخبار الاهلي

سيئو الظن يفسرون تعليقاتي خطأ.. مدحت شلبي يرد على شكوى الزمالك ضده!!

أكد المعلق الكروى مدحت شلبى، أنه يُفكر في تسجيل “إيفهاته” الشهيرة بالشهر العقاري، مُشيرا إلى أن بعض الناس يفسرونها بشكل سئ لأنهم يسيئون الظن.

وقام مدحت شلبي بالتعليق على مباراة الزمالك والأهلي، في القمة 123 من بطولة الدوري المصري، وأثار حفيظة بعض جماهير الزمالك بسبب تعليقاته غير اللائقة.

وقال شلبي خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الإثنين: “هناك بعض الصفحات تستخدم إفيهاتى الكروية وتحصل على تعليقات كثيرة، والجماهير تحفظها صم، ولذلك فكرت أن اسجلها بالشهر العقاري”.

وعن استدعائه من قبل نقابة الإعلاميين لسؤاله عن بعض التعليقات التي قالها خلال المباراة بعد شكوى نادي الزمالك، قال شلبي: “بعض سيئي الظن يفسرون التعليقات بشكل خاطئ، وانا على خُلق والجميع يعلم ذلك”.

وعن أداء الزمالك والأهلي في المباراة، أكد شلبي أنه لم يكن أحد في العالم يتوقع نتيجة اللقاء، لافتا إلى أن موسيماني بعثر أوراق الأهلي بتغييراته في الشوط الثاني، وأن كارتيرون لم يتدخل لإنقاذ انهيار الزمالك”.

وواصل: “عمرو السولية ومن بعده أليو ديانج هما الأفضل في الأهلي، وعلى الناحية الأخرى، طارق حامد كان الأفضل في الزمالك، وكنت أفضل أن يدفع كارتيرون بـ مصطفى فتحي بدلا من يوسف أوباما (إللي كان بيترقص في شبر ونص”.

إقرأ أيضا | “أون تايم” تكشف سبب عدم دفع كارتيرون بـ مصطفى فتحي أساسيا مع الزمالك وموقفه الفترة القادمة – فيديو

واختتم حديثه تعليقا على اختيارات كيروش لقائمة منتخب مصر، قائلا: “لا يُصدق أن يستبعد طارق حامد لحساب إمام عاشور، ولكن طالما يفوز لن نتحدث، ولكن هذا قرار خاطئ، واستبعاد رمضان صبحي منطقي لأنه غير مؤثر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة