اخبار الزمالكميديا الزمالك

طارق جبريل يرد على تمرد أبو جبل على الزمالك .. وحقيقة هروب كارتيرون – فيديو

تحدث طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، عن آخر أخبار الفريق الأول، بعد الخسارة أمام الأهلي في قمة الدوري الجمعة الماضية.

وقال ” جبريل” :” مباراة القمة لقاء من ضمن المباريات، خسرنا نقاط المباراة والأهلي كسب ثلاث نقاط، الأهلي كان كعبه عالي مثل ما يقال، والزمالك لم يكن في تركيزه ومباراة وانتهت”.

وأشار :” هناك جزء من المستحقات لم يحصل عليه لاعيبه الزمالك، الفريق متماسك ويريدون يستكملوا المشوار في الدوري مباراة وانتهت ولا يوجد انقسامات داخل الفريق أو مشاكل داخلية”.

وأضاف ” جبريل” خلال تصريحات لبرنامج ” مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” قيل على كارتيرون أنه هرب ويتعاقد مع نادي أخر وهذا الكلام غير صحيح، الفريق خسر مباراة عادي جدًا مثل أي فريق كبير يخسر”.

وتابع :” أمامنا 8 لاعيبه نريد التجديد لهم في الفريق، هناك بعض الحوارات حدثت مع بعضهم ولم يحدث رفض من قبل أي لاعب، غير صحيح أن أبو جبل رفض التجديد للزمالك أو طلب مبلغ خرافي”.

وأكد ” جبريل “:”الضغوط على لاعيبه الزمالك كانت أكثر من الأهلي، الضغوط الطبيعية أن الأهلي الفريق المنافس، وهذا الطبيعي يريدوا تحقيق المكسب لأنه ديربي مصر، ولكن هناك ضغوط إضافية هو عدم الاستقرار بعض الشىء لأننا في أواخر مدة اللجنة ومقبلين على انتخابات الزمالك”.

وأتم ” جبريل” :” سير مباراة القمة كان مفاجأة، اعتقد لو كان هناك ربع ساعة زيادة في المباراة النتيجة كانت ستتغير”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة