اخبار الاهلي

مجدي عبد الغني يفضح المسكوت عنه في صدام موسمياني مع طاهر محمد طاهر – فيديو

كشف مجدي عبد الغني كواليس صدام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، وذلك بعد أزمة موسيماني وكهربا على خلفية المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي.

واتهم المدرب الجنوب أفريقي لاعبه الهارب كهربا، بتسريب أخبار الفريق إلى الصحفيين ووسائل الإعلام، بعد مشادة مع أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأحمر أمام البنك الأهلي، التي انتهت بفوز كتيبة موسيماني بهدف نظيف في الجولة الثانية من الدوري المصري.

وقال ” مجدي” :”موسيماني ممكن يكون راجل محظوظ، لكن مخة حاضر وكبير، وهو يعلم تمامًا أن الحديث الذي دار بينه وبين كهربا لم يخبر به أحد، ولديه عقيدة أن كهربا هو من أخرج كواليس هذا الحديث للصحفيين”

وأضاف ” عبد الغني” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب البلدوزر” على قناة ” الشمس” :”موسيماني تعامل مع الموقف خلال المؤتمر الصحفي بذكاء، نتمنى أن يترجم هذا الذكاء أيضًا داخل الملعب خاصة وأن الأهلي لم يظهر بمستوى جيد أمام البنك الأهلي، بخلاف مستوى الفريق أمام الإسماعيلي”.

وتابع :” موسيماني استشف اليوم أن كهربا ينقل التصريحات للصحفيين وبالتاكيد هناك صدام بين كهربا وموسيماني، مثل الصدام اللي حصل بينه وبين طاهر محمد طاهر، واللاعب لا يشارك ولا بيدخل القائمة ولا على الإحتياط، واللاعب رافض الوضع ده وقال لياخد فرصته ليرحل عن النادي الأهلي، لإن الراجل جاي يلعب والسنة اللي فاتت لعب الموسم كله”.

وأكد ” عبد الغني” :”تصرفات كهربا قد تكون هي السبب في إبعاده عن المشاركة لكن طاهر محمد طاهر ملتزم ولا يخرج عن النص، ومسألة إبعاده هى مسالة فنية مثل ما يحدث مع أليو ديانج”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة