اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

محمد شريف يكشف كواليس توقيعه للزمالك .. و سبب عدم اكتمال الصفقة !

كشف محمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي كواليس توقيعه لنادي الزمالك قبل الانتقال إلي النادي الأهلي عام 2018 قادمًا من فريق وادي دجلة.

وقال محمد شريف مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي فى تصريحات فضائية:في يناير 2018 إيهاب جلال تولى تدريب الزمالك، وإتصل بي وقال لي أحتاجك في الفريق، وقلت له شرف كبير أن أكون معك وأن ألعب في نادي الزمالك، وانا كنت صغير 20 أو 21 سنة وأن أنضم للزمالك أو الأهلي هذا شئ كبير.

وواصل : ذهبت على مكتب تامر النحاس وكيلي، وكان هناك الكابتن إسماعيل يوسف ومدير التعاقدات، ووقعت على عقد الزمالك 4 سنوات ونصف واتفقنا على كل شئ

واشار : والرقم كان 3 مليون وعندما علموا أني سأنتقل إلى الأهلي المبلغ ارتفع، وفي نفس الجلسة محمد عنتر ومودي لاعب فاركو الحالي وقعنا للزمالك.

وشدد : انا وقعت كان في شهر 12 ولكن الوقت تأخر في المفاوضات، دجلة طلب من الزمالك 20 مليون، والمفاوضات هدأت، نادي الزمالك في هذا الوقت كان يشعر أنه ضمني لأنه لا يوجد عرض مقدم لي إلا منهم

واستطرد : أما محمد عنتر فكان الأهلي يفاوضه، والزمالك رأى أن يدخل في صفقة عنتر أولا على اعتبار إني مضمون، وبعد أن حسموا ضم عنتر كانوا مترددين في ضمي.

واستمر : ورجعت لوادي دجلة، تامر النحاس قال لي قبل مباراة سموحة أنه بعد الانتهاء من اللقاء ستنضم للأهلي، وقتها أديت أسوأ مباراة في حياتي، الكرة كانت تعبر من تحت قدمي، كنت غير مركز تماما ومشتت، لم أكن أتوقع أن الأهلي سيضمني لم يتحدث أحد اطلاقا في هذا الأمر.

وقال : والدي زملكاوي ولكنه كان مع إني أنضم للأهلي، وقال لي انا سأطمئن عليك في الأهلي.

واتم : دخلت النادي الأهلي الساعة 2 بليل، والدي قال لمسؤول الأهلي لا نريد أموال نريد أن نبقى هنا رغم أن عقد الزمالك كان أكبر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة