اخبار الزمالك

تأكد غياب نجم الزمالك عن مواجهة المقاولون العرب

يستعد نادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها الثلاثاء 21 ديسمبر الجاري باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتلقى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون صدمة قبل مواجهة المقاولون، وذلك بعد تأكد غياب محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق الزمالك عن مباراة فريقه القادمة أمام المقاولون العرب بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وتعرض محمد عبد الشافي للإصابة بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، خضع على أثرها لجلسات علاجية يومي الجمعة والسبت.

وأكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول للزمالك، أن اللاعب لن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة المقاولون العرب القادمة، على أن يتم تجهيزه للمباريات القادمة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك بمنافسه المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها الثلاثاء 21 ديسمبر الجاري باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وكان الزمالك خاض خلال فترة التوقف الحالية ثلاث مباريات ودية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، حيث فاز في الأولى بخمسة أهداف دون رد، وفاز في الثانية بهدف واحد للاشيء، فيما تعادل في الثالثة بهدفين لكل فريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة