اخبار الزمالك

شبانة يكشف مخطط بيراميدز لخطف “مستقبل” الزمالك وتقديم عرض مُغري له!!

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مخطط نادي بيراميدز من أجل خطف حارس مرمى الزمالك المعار إلى صفوف فاركو بداية من الموسم الكروي المُقبل.

وقال محمد شبانة في برنامجه “بوكس تو بوكس” المُذاع عبر فضائية “etc”: “دخل نادي بيراميدز في خط المفاوضات مع محمد صبحي لاعب فريق الزمالك المعار لصفوف فاركو لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المُقبل”.

وأضاف: “إدارة بيراميدز عرضت على صبحي الحصول على 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد لضمه إلى صفوف الفريق، وهو أعلى راتب مقارنة بما يحصل عليه في فاركو وما سيتقاضاه في الأهلي.

وأوضح شبانه: “يرغب مسئولو بيراميدز في ضم صبحي لقناعتهم بقدراته وإمكانياته وحتى حال عدم مشاركته مع الفريق سيقوموا بإعارته على أن يبقى على ذمة النادي للاستفادة منه في أي وقت”.

إقرأ أيضا | تعليق ناري من ميدو على تسريب عقد كارتيرون مع الزمالك لوسائل الإعلام – فيديو

وانتقل محمد صبحي الحارس الشاب، والذي يُعد مستقبل نادي الزمالك في حراسة المرمى، إلى فريق فاركو الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز مطلع الموسم الجاري، لمدة سنة على سبيل الإعارة.

وضم نادي فاركو الحارس محمد صبحي بمقابل مادي 5 ونصف مليون جنية، مع وجود بند في عقده يتيح لناديه الجديد بالحصول على خدماته نهائيا بعد دفع 20 مليون جنية.

والجدير بالذكر، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد في تصريحات سابقة على أن كل العقود التي أبرمتها اللجنة الماضية برئاسة حسين لبيب سواء ببيع أو إعارة لاعبين باطلة، وأنه سيعمل من أجل عودة اللاعبين المعارين للفارس الأبيض.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!