اخبار الاهلي

شرط خاص من الهارب كهربا للموافقة على الرحيل من الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية etc عن موقف الهارب محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب الأهلي سواء من الاستمرار داخل القلعة الحمراء أو الخروج لإعارة أو بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

وأضاف شبانة : كهربا مكمل مع النادي الأهلي ولا يوجد أي نية او رغبه من اللاعب لمغادرة الأهلي تماما، اللاعب ملتزم بقرارات بيتسو موسيماني ويفعل كل شى للعودة مرة أخرى لحسابات المدير الفني والحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق .

وأتم: راتب كهربا الضخم وراء رفضه الرحيل عن الأهلي، حيث يحصل فيي الموسم على 11 مليون جنيه، ولم يتلقى عروض خارجية خاصة بعد إبتعاده عن التشكيل الأساسي للأهلي، والعروض الداخلية قيمتها قليلة ولا تتناسب مع راتبه ولا ترضي طموحه، وبالتالى قد يوافق اللاعب على الخروج للإعارة في حال توافر عرض يضمن له راتب كبير مثل الأهلي.

واستبعد بيتسو موسيماني محمود كهربا بشكل دائم من مباريات الأهلي في الفترة الأخيرة، وتحديداً منذ هجومه الكبير على اللاعب عقب مباراة البنك الأهلي في الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز

وكان موسيماني قد اتهم اللاعب بتسريب أخبار غرفة الملابس إلى وسائل الإعلام وهو ما تسبب في أزمة كبيرة بينه وبين كهربا وكشف بعدها لبعض المقربين منه عن عدم حاجته لجهوده كما دلل على ذلك فعلياً باستبعاد اللاعب من مباريات الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة