اخبار الكرة العالمية

محمد بركات يفتح النار على كيروش في مقدمة نارية بعد خسارة المنتخب أمام تونس – فيديو

تحدث محمد بركات نجم المنتخب الوطني على أداء المنتخب الوطني في البطولة العربية بعد الخروج من نصف النهائي على حساب نظيره التونسي، موكدًا
ً أن هناك عدة قرارات من البرتغالى كيروش المدير الفني للمنتخب غير مفهومة.

وقال ” بركات” :” ناس كتير مش راضية عن فترة كيروش بصفة عامة، فيه قرارات داخل وخارج الملعب “غير مفهومة”

وأضاف “بركات” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة ” المحور” :” يجب على كيروش الاستماع لمعاونيه من اجل التعرف بشكل اسرع على المنتخب واجواء الكرة المصرية”.

وتابع : “قدام منتخب الأردن الشوط الأول أخدنا “علقة كورة”، وطالما هنتكلم عن الحظ، يبقى لولا حظ منتخب الأردن كنا هنخسر الشوط الأول بـ3 أهداف”.

وأوضح :” منتخب مصر لم يظهر بشكل جيد في البطولة سوى بعض الوقت أمام الجزائر، عندما ظهرنا بـ رد فعل جيد عدم ثبات التشكيل وتغييرات طريقة اللعب “الغاز” غير مفهومة مع كيروش”.

وأكد “بركات” :” يجب أن يستفيد كيروش من دعم الجماهير المصرية له منذ التعاقد معه ودعم رئيس اتحاد الكرة الدائم له، وكيروش يتحدث دائما عن امور اخرى بخلاف أسباب الفوز او الخسارة، ومن حق المشجع أن يعرف التفاصيل الأهم بعد المباريات “.

واستطرد :” في مباراة الجابون في برج العرب أخدنا “علقة” كورة في نص الملعب طوال المباراة وفزنا بالحظ الذي يتحدث عنه كيروش ، وبأي معيار يطالب أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المؤقت بتجديد عقد كيروش حتى 2026!”.

وأكمل ” بركات” :” الدوري الأردني يبدأ في فبراير وينتهي في نوفمبر، وعندما واجهنا الأردن فأنت تواجه لاعبين مُنتهيين بدنيًا بسبب نهاية الدوري الأردني منذ فترة.. ورغم ذلك لولا الشناوي “أقل واجب” نخسر 3″.

واختتم “بركات” :”الكيميا والتجانس بين أفراد الجهاز الفني أمر مطلوب، وزي ما بنشوفه بيسدد على الحضري في التمرين وبيهزر، عاوزين نشوفه بيحط تشكيل صح”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة