اخبار الكرة العالمية

منتخب مصر يختتم استعدادته لمواجهة قطر فى كأس العرب

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني تدريبه الأخير، استعدادًا للقاء قطر غدًا على المركز الثالث في كأس العرب

يرتدي المنتخب المصري قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه غدًا السبت أمام قطر على المركز الثالث لبطولة كأس العرب، فيما يرتدي المنتخب القطري طاقمًا أبيض.

وضرب المنتخب الجزائري موعدًا مع نظيره التونسي في نهائي كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليًا في قطر، بعدما تغلب على منتخب قطر 2 / 1، الأربعاء، في الدور قبل النهائي من المسابقة.

تقدم المنتخب الجزائري عن طريق جمال بن العمري في الدقيقة 59، قبل أن يدرك محمد مونتاري التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفي الدقيقة 15 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل يوسف البلايلي هدف الفوز للمنتخب الجزائري، بعدما تابع ضربة جزاء سددها هو وتصدى لها سعد الشيب حارس مرمى قطر.

وكان المنتخب التونسي قد تأهل للنهائي بعد فوزه على نظيره المصري في وقت سابق من الأربعاء، حيث قادت النيران الصديقة «نسور قرطاج» للتأهل للمباراة النهائية، بعدما تغلب 1 / صفر في الوقت القاتل على نظيره المصري، في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق عمرو السولية، قائد المنتخب المصري، الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبهذه النتائج، يلتقي المنتخب التونسي في المباراة النهائية غدًا السبت مع الجزائر، بينما يلتقي منتخب مصر مع قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنفس اليوم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة