اخبار الكرة العالمية

جمال علام يرد على إلغاء بطولة كأس مصر بسبب رابطة الأندية ومصير الموسم الماضي – فيديو

تحدث جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري عن أهم الملفات التى سيعمل عليها مجلس الجبلاية بعد نجاحه في ثقة الجمعية العمومية في الانتخابات التي أجريت أمس الأربعاء

وقال “جمال” :”الجمعية العمومية في اتحاد الكرة كان لها مطالب كثيرة منها يتعلق بالطلبات المادية المستحقة لها في اتحاد الكرة، وسنعمل على تقسيم الدعم المادي على كافة الأندية في كافة المستويات”.

وأشار :”دعم اتحاد الكرة لن يقتصر فقط على الأندية أعضاء الجمعية العمومية وسيشمل كافة الأندية في كافة المسابقات، وسنعمل على توحيد لائحة المسابقات في كافة المستويات”.

وأضاف “علام” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :”سيتم تأجيل كافة الملفات في الوقت الحالي بعد نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتى نسعى إلى تحقيق اللقب فيها وليس مجرد تمثيل مشرف”.

وعن مصير لجنة الحكام قال ” علام” :” تبعية لجنة الحكام ستظل تابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، وسنعمل على إنشاء روابط للأندية”.

وعن مصير كأس مصر قال “علام” :” الأمور المتعلقة بكأس مصر ستكون على دائرة اتحاد الكرة، ولا يوجد شيء أسمه إلغاء بطولة كأس مصر لأنه من البطولات التى لها تعاقد مع الشركات الرعاية”.

وأختتم ” علام” :”سنعمل حاليًا على استكمال بطولة كأس مصر الجديدة، وسنعمل على إيجاد مواعيد له بالتنسيق مع لجنة المسابقات ورابطة الأندية”.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة