اخبار الزمالك

حصاد زملكاوي ناجح في كأس الأمم الإفريقية

مكاسب عديدة يحصدها الزمالك من مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.. في ظل ظهور عناصره الدولية بشكل مميز، حتى وصول الفراعنة لدور ربع النهائي من البطولة، ليضرب موعداً مع المنتخب المغربي يوم الأحد الموافق 30 يناير الجاري.

ويمتلك الزمالك ذخيرة دولية في قوائم المنتخبات الإفريقية في بطولة كأس الأمم، على رأسهم المنتخب المصري.

محمد أبو جبل:  حارس الزمالك الأساسي الذي لم يخض أي مباراة دولية في بطولة كأس الأمم قبل أن يكتب القدر إصابة محمد الشناوي حامي عرين الفراعنة الأساسي في المباراة الأخيرة أمام كوت ديفوار، ليلعب حارس الزمالك دور محوري في الأشواط الإضافية بالتصدي لفرصة خطرة قبل أن يكلل مجهوده بالتصدي لركلة الترجيح من إيريك بايلي مدافع كوت ديفوار ومانشستر يونايتد الإنجليزي، لتكون العنصر الحاسم في تأهل الفراعنة بالفوز 5-4 في ركلات الجزاء الترجيحية.

أحمد فتوح: ظهير أيسر مصر العصري، قطعة الذهب التي شاركت بشكل أساسي في هذا المركز في مباريات المنتخب ، قبل غيابه أمام غينيا بيساو والسودان، قبل أن يظهر في مباراة المنتخب أمام كوت ديفوار، ويتفوق على أقرانه من هجوم كوت ديفوار الكاسح ويقدم مباراة ولا أروع.

أحمد سيد “زيزو” : أفضل مسدد لركلات الجزاء الترجيحية في الكرة المصرية، والذي تحمل عبء تسديد ركلة الجزاء الأولى لمنتخب مصر، لكن لا تخف الكرة بين أقدام زيزو لا تخطئ في ركلات الجزاء.

عمر كمال عبد الواحد: النجم الواعد المعار من الزمالك إلى فيوتشر، صحيح لم يظهر بالرداء الأبيض حتى الأن، لكن الزمالك أمامه كنز، اللاعب الجوكر الذي يلعب في الأساس كجناح هجومي قبل أن يتحول مع الفراعنة إلى ظهير أيمن .. حتماً عودته الموسم المقبل ستصنع فارق فني رهيب لصالح الفريق، ومن فوائد تعاقد الزمالك معه أنه كان لاعب حر بعد انتهاء عقده مع المصري، وكان سعره سيرتفع بعد مستواه المتميز مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية ومن قبله كأس العرب.

ثنائي نسور قرطاج.. يلعب الثنائي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي المحترفين في صفوف الزمالك دوراً محورياً في استمرار المنتخب التونسي للوصول إلى الأدوار التالية من بطولة الأمم الإفريقية.

وسجل الجزيري هدفاً في فوز منتخب بلاده على موريتانيا، كما سجل المثلوثي هدفاً في نفس المباراة التي أنتهت لنسور قرطاج برباعية في دوري المجموعات. ويحتل الثنائي مكانة أساسية في تشكيلة المنتخب التونسي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة