اخبار الزمالك

دونجا يكشف للمرة الأولى سبب فشل انتقاله للزمالك .. وكواليس مفاوضات الأهلي معه

تحدث نبيل عماد دونجا نجم وسط بيراميدز على فشل مفاوضات انتقاله للزمالك خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن بيراميدز تمسك رفض رحيله والانتقال للزمالك.

وكان نادي الزمالك قد سعى للحصول على خدمات “دونجا” في لتعزيز خط وسط الفارس الأبيض ولم تكتمل الصفقة في أكثر من مرة.

وقال ” دونجا” :” أي لاعب يتمنى يلعب في الزمالك والأهلي وكان فية فترة من الفترات فيه رغبة من الأهلي للتعاقد معي من سنة أوسنتين، لكن اخر فترة كان الزمالك وبشكل كبير وممكن ألعب للزمالك والأهلي ولكن وقتها رغبتي وانتمائي هتحدد وجهتي”

وأضاف “دونجا” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” الزمالك طلب التعاقد مع بشكل رسمي وكانوا متمسكين بي واتكرر اكتر من مرة ولكن بيراميدز رفضوا واتمسكوا ببقائي”.

وتابع :” في موقف حصلي من جماهير الأهلي اخدت طرد في ماتش الأهلي ودي أول مرة في حياتي اخد كارت أحمر وطلعت من الملعب قلة قليلة من جماهير الأهلي شتموني واكيد جمهورالزمالك والأهلي محترمين”.

وأوضح :” حتة الإعلام هتفرق معي لو كنت مع الزمالك والأهلي ومقدرش أقول إن أخدت حقي ولا لأ واكيد مش هكون متشاف زي لاعب عليه الاسبوت عالي، ولو ماتش بين إنبي و بيراميدز، وبين إنبي والأهلي اكيد الناس هتابع ماتش الأهلي

وأكد ” دونجا” :”الإعلام فرق مع رمضان صبحي وعبدالله، واكيد هيختلف مع أي حد كان بيلعب زمالك أو أهلي”.

وأختتم “دونجا” :”بعمل حساب لبن شرقي وهو لاعب كبير وهيفرق مع الزمالك وايجابي كل ماتش لاما هدف أو صناعة هدف اكيد الزمالك مش هيفرط فيه بسهولة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة