اخبار الكرة العالمية

رسالة جديدة من كيروش للجماهير المصرية بعد خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا – صورة

حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري على توجيه رسالة خاصة إلى الجماهير المصرية بعد خسارة المنتخب أمام نيجيريا في افتتاح مشوار الفريق في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

خسر منتخب مصر أمام نظيره منتخب نيجيريا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد رومدي أدجيا في افتتاح مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون.

وكتب “كيروش” عبر حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” نشعر بالألم والحزن ، ولا شك في ذلك لأننا نريد دائمًا الأداء الجيد وتقديم السعادة لمعجبينا و أصدقائنا وعائلاتنا، نحن فخورون بالتزامنا ونريد أن نجعل الناس فخورين بنا. سهم نحو اليمين”.

وأضأف :” تظهر اللحظات الصعبة أن الرجال الأقوياء حقًا يقفون معًا ، وأكثر اتحادًا وأقوى، وتُظهر اللحظات الصعبة أن فريقًا واحدًا متحدًا ومستعدًا للقتال بقوة ، وأداء أفضل ، والنجاح دائمًا..أيها الرجال ، فلننتقل إلى مسؤوليتنا وأهدافنا الرئيسية!”

رسالة جديدة من كيروش للجماهير المصرية بعد خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا - صورة

وتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة بطولة أمم أفريقيا، بعد إنتهاء مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، بعد خسارته مباراته الأولى فى البطولة أمام نظيره النيجيري .

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة