اخبار الاهلي

شوبير يفتح النار على الجهاز الفني للأهلي بسبب هذا الأمر.. ويصرح: لابد من وقفة شديدة!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أسباب كثرة الإصابات التي يتعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “الحمل التدريبي عند النادي الأهلي ضعيف جدا، والإصابات كثيرة جدا، والإجازات كبيرة جدا جدا، اللياقة البدنية منخفضة جدا”.

وأضاف: “الأهلي يعتمد على الشغل النظري أكثر منه عملي، أعتقد أن هذه الأمور تحتاج إلى مراجعة، ولكنها تأتي في توقيت حرج قبل المشاركة في كأس العالم للاندية، بالتأكيد سينضم للفريق أليو ديانج وعلي معلول، ولكن ينقصهم لاعبو المنتخب”.

وأتم: إصابات لاعبي الأهلي دائما لا تقل عن راحة شهر، إما تمزق في العضلة أو قطع في العضلة أو شد عنيف في العضلة، الأمر يحتاج إلى وقفة شديدة.

إقرأ أيضا | شوبير يكشف حقيقة حصول الشناوي على حقن “بلازما” وعودته للمشاركة!! فيديو

ويُعاني فريق الأهلي من إصابات وغيابات عديدة قبل المشاركة في مونديال الأندية، حيث سيغيب أكرم توفيق بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، بالرباط الصليبي، وسيغيب فترة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

بالإضافة إلى تعرض بدرن بانون مدافع الأهلي لمضاعفات بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وسيغيب هو الآخر عن كأس العالم للأندية.

ويغيب أيضا محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عن مواجهة مونتيري المكسيكي أيضًا بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وقد يغيب مدة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين.

وتعرض حسام حسن مهاجم الأهلي لإصابة هو الأخر، ستبعده بشكل كبير عن مباريات كأس العالم للأندية نظرا لإصابة في السمانة خلال مباراة المقاولون العرب في كأس الرابطة، وسيغيب لمدة أسبوعين.

وأخيرا إصابة اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو في العضلة الأمامية وغيابه 5 أسابيع عن التدريبات.

https://www.youtube.com/watch?v=T57KK1pK_18&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة