اخبار الكرة العالمية

شوبير ينفعل ويشن هجوما حادا على فينجادا: إنت فاكر إننا مبنفهمش!! فيديو

شن الإعلامي أحمد شوبير هجوما حادا على فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد دفاع الأخير عن كيروش مدرب منتخب مصر.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “هناك كم من الانتقادات على منتخب مصر، وانا لا يعنيني كيروش ولا مورينيو ولاجورديولا لو يدربون مصر، انا ما يعنيني هو منتخب مصر”.

وتابع: “هناك مفاجآت في أمم إفريقيا، الخسارة من نيجيريا ليست مفاجأة المشكلة عندنا كانت في التشكيل وتغيير مراكز اللاعبين”.

وأضاف: “انا (اتخضيت) من فينجادا عندما قال (هو محمد صلاح أحرز الهدف وهو يلعب في أي مركز؟)، فينجادا (صباح الفل) وهبي الخرزي أمس أحرز هدفين وهو لاعب في وسط الملعب ودخل في مركز رأس الحربة، هل يعني أن صلاح طالما يلعب في ناحية اليمين هل سيظر في اليمين طوال المباراة؟!”.

إقرأ أيضا | تصريح عجيب من فينجادا.. صلاح سجل بفكر كيروش.. ويتعرض لهجوم مبالغ فيه!

وواصل: “معظم أهداف محمد صلاح مع ليفربول من القلب، أرجوك لا تستهين بعقولنا، أنتم أجانب ولكن نحن نمتلك عباقرة، هل أنتم تتخيلون أنكم جئتم لبلد وناس ليس عندهم فكرة؟!، نحن نمتلك مدربين عظماء حصلوا على البطولة مثل الجوهري، وحسن شحاتة الذي أحرز هذه البطولة 3 مرات يا فينجادا”.

واستمر: “عندما تتحدث يا فينجادا إحترم عقولنا أرجوك، هذا الكلام غير مقبول، عيب عندما تقول محمد صلاح أحرز الهدف وهو في أي مركز، سأرد عليك كان يلعب في مركز حراسة المرمى هل لم ترى حراس قبل ذلك في أخر دقائق من المباراة يحرزون أهداف؟”.

وأردف: “المفترض أن تقول أن كيروش أخطأ في المباريات السابقة وأن توظيف اللاعبين لم يكن جيدا والتشكيل خاطئ، وإنه صحح هذا الوضع في مباراة غينيا بيساو وفزنا، هل تظن أننا لا نعرف أي شيء!”.

https://www.youtube.com/watch?v=4TsBW_Iq61Y&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة