اخبار الكرة العالمية

قلة أدب وقذارة.. إبراهيم عبدالجواد يفتح النار بعد إهانة نجم منتخب مصر – فيديو

فتح الإعلامي إبراهيم عبد الجواد النار على ظاهرة الهجوم الشرس على لاعبي منتخب مصر خلال الفترة الماضية من قبل بعض اللاعبين السابقين والبرامج الرياضية.

وأكد “عبدالجواد” أن الأمر تخطى فكرة النقد الرياضة وتحول إلى ظاهرة للبحث عن ركوب التريند وقذف الجبهات من قبل بعض اللاعبين السابقين.

وقال “إبراهيم” :” الموضوع من حوالي شهر كده و بقى ماسخ وبايخ مزعج، وتحول إلى أمر مقرف وتحول إلى أمر فيه تطاول وقلة أدب ولازم يكون ليه وقفة”.

وأشار :” كون أي حد كان لاعب سابق قبل كده أو أي شخص عادي ينتقد محمد صلاح وعبد الله السعيد أو الننى ده عادي جدًا، إنما انت تهين اللعيب ده اسمه استظراف وإهانة ومش معنى او تفسير غير كده”.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الطريق إلى المونديال” : ” للاسف الكلام ده بيطلع من لاعبين سابقين المفروض يعلموا الناس طريقة الكلام، إزاى وتعبر عن رأيها الفني، لكن مفيش رأي فني علشان كده بيكون تجوز وتهاون وكلام لا يطلق عليه إلا قلة ادب”.

وتابع :” لاعبى الكرة ليهم أصحاب وأهل وليه يسمعوا إهانة من شخص ليهم، وبعض الناس مهاويس بالتريند واتخاذ الطريق السهل من خلال إهانة اللاعبين، والموضوع بقى حاجة قذرة جدًا”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة