اخبار الاهلي

كهربا يرد على ندمه بعد رحيله عن الزمالك.. وماذا تعرض له في الأهلي – فيديو

تحدث الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي عن رحيله للدوري التركي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أنه لم يندم على رحيله عن الزمالك في فترة سابقة

وقال” كهربا” :”انا نفسي أكمل في الأهلي، ولكن المفاوضات حاليا جارية بين النادي ونادي هاتاي التركي بشأن الانتقالي، وأنا أتمنى أن أظل حتى أخر يوم في الأهلي، ولكن لا أعلم كيف ستسير الأمور خلال الفترة الماضية”.

وأشار :” أنا أفعل ما بوسعي في الملعب وعدم مشاركتي أمر يعود للمدير الفني، لا يوجد لاعب يحب الجلوس احتياطيا، ولكن لكل مدرب وجهة نظر وانا إحترمت وجهة نظر المدرب ولا توجد أي مشكلة”.

وأضاف “كهربا” خلال استضافته في برنامج ” كلام الناس” على قناة ” mbc” مصر :”مش كل إللي نسمعه نصدقه، انا ملتزم وأتدرب وأفعل كل شئ ولكن هناك ناس تتحدث كثيرا، وعلاقتي جيدة بـ موسيماني”.

وتابع :” انا صريح جدا ومش بحب ألف وأدور، موسيماني مدربي وله كل الاحترام والتقدير، انا أخر مباراة لعبته 90 دقيقة أحرزت هدفين وكنت أحسن لاعب في المباراة، ومن بعدها لم ألعب مرة أخرى”.

وبسؤاله هل تندم على رحيلك من الزمالك؟ قال “كهربا” :” عمري ماندمت على شئ في حياتي، أنا أندم في حالة واحدة وهي لو تركت الأهلي، ليس تقليلا من الزمالك هو نادي كبير”.

وأختتم “كهربا” :” انا عمري ما صرحت بأي شئ ضد الزمالك أو جماهيره رغم إنهم كل يوم يسبوني، أنا لم أندم على شئ في حياتي ولكن كما قلت ندمي الوحيد هو لو تركت الأهلي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة