اخبار الاهلي

مهيب عبد الهادي يزف صدمة جديدة لـ الأهلي قبل مونديال الأندية – صورة

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن صدمة جديدة يتعرض لها الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، قبل منافسات كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للاندية يوم 3 من فبراير المُقبل، ويستهل الأهلي مبارياته بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 من الشهر ذاته.

ويُعاني فريق الأهلي من إصابات وغيابات عديدة قبل مونديال الأندية، حيث سيغيب أكرم توفيق بعد إصابته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، بالرباط الصليبي، وسيغيب فترة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

بالإضافة إلى تعرض بدرن بانون مدافع الأهلي لمضاعفات بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وسيغيب هو الآخر عن كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضا | مصطفى يونس يفتح النار على موسيماني بسبب صفقة الأهلي الجديدة – فيديو

ويغيب أيضا محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عن مواجهة مونتيري المكسيكي أيضًا بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وقد يغيب مدة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين.

وتعرض حسام حسن مهاجم الأهلي لإصابة هو الأخر، ستبعده بشكل كبير عن مباريات كأس العالم للأندية نظرا لإصابة في السمانة خلال مباراة المقاولون العرب في كأس الرابطة، وسيغيب لمدة أسبوعين.

ومن جانبه زف مهيد عبد الهادي خبرا غير سار للجماهير الحمراء، بشأن إصابة لاعب جديد في صفوف الفريق، حيث كتب عبر حسابه بموقع “تويتر”: “بيرسي تاو رسميا خارج كأس العالم للأندية بسبب الاصابة في الأمامية تحتاج 5 أسابيع كان اللع في عون النادي الأهلي”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة