اخبار الزمالك

أحمد سليمان يحرر محضر ضد مرتضى منصور في قسم العجوزة

حررت قائمة اللواء أحمد سليمان المرشح لانتخابات نادي الزمالك، محضرًا بقسم العجوزة ضد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، من أجل “إثبات حالة” وذلك بعدما رفض مرتضى منصور تعليق الكشوفات الانتخابية داخل مقر النادي حتى الآن وقبل ستة أيام فقط من موعد الانتخابات.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات نادي الزمالك يوم الجمعة المقبلة، وتشهد منافسة شرسة بين قائمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالى و اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

وحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن الجهة الإدارية المختصة “مديرية الشباب والرياضة بالجيزة”، واللجنة المشكلة من نادي الزمالك أعلنت عن جدول الأعمال وكشوف أسماء أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم حضور انتخابات مجلس الإدارة للدورة الانتخابية ٢٠٢١ / ٢٠٢٥، وذلك في الموعد القانوني المنصوص عليه وفقا للائحة والقانون.

وشهدت الفترة الماضية حالة تعند من مرتضى منصور ضد قائمة أحمد سليمان وذلك بعد رفضه عقد القائمة لمؤتمرها الصحفي مع أعضاء الجمعية العمومية الأسبوع الماضي.

وأشار أحمد سليمان إلي أنه سيتم إبلاغ وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي بما حدث مع القائمة من منع حضور أعضاء الجمعية للمؤتمر الصحفي بجانب فصل التيار الكهربي عن القاعة التي كان من المقرر أن تستضيف المؤتمر

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة