اخبار الاهلي

المصائب تتوالى على الأهلي.. والخطيب يتجه إلى الإمارات لانقاذ الموقف رغم اعتذاره

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن إيجابية اثنين في بعثة النادي الأهلي بالإمارات تمهيدا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وخضعت بعثة الأهلي إلى مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، فور وصولهم إلى مطار أبو ظبي، وأسفرت نتيجتها عن إيجابية خالد مرتجي رئيس البعثة، ومصطفى مخلوف الحارس الثالث.

وأوضحت التقارير أن محمود الخطيب رئيس الأهلي سيتجه إلى الإمارات يوم الجمعة المُقبل لرئاسة البعثة، بعد أن كان قد أعلن اعتذاره، بسبب متابعته مع الطبيب المعالج.

ويُعاني الأهلي من غيابات عديدة في صفوف الفريق الأول بسبب الإصابات وأخرين يشاركون مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الإمارات.

إقرأ أيضا | شوبير: الأهلي بمن حضر محليا وليس قاريا! – فيديو

ويقع الأهلي في ورطة أكبر وهي إصابة الحارس الثالث مصطفى مخلوف بفيروس كورونا كما أشرنا، وذلك لأن محمد الشناوي الحارس الأول لن يشارك مع الفريق في المونديال بسبب إصابته مع منتخب مصر بشد في العضلة الخلفية ستمنعه من السفر إلى الإمارات حتى لو تأهل الأحمر إلى المباراة النهائية يوم 12 من فبراير.

وكان مصطفى شوبير حارس الأهلي الشاب قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا وتخلف عن البعثة التي اتجهت إلى الأمارات أمس الإثنين، ولكن أسفرت المسحة الجديدة عن سلبية عينته ليتجه الآن إلى المطار من أجل اللحاق بالبعثة لإنقاذ الموقف، نظرا لانه لا يتبقى سوى علي لطفي في هذا المركز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة