اخبار الكرة العالمية

بسبب خسارة الزمالك والأهلي .. أيمن يونس يحذر جهاز المنتخب من مباراتي السنغال

أكد أيمن يونس نجم الزمالك ومصر السابق، أن الزمالك والأهلي يمثلوا مصر ولابد أن يكون مستواهم الفني أفضل خاصة في هذه الفترة الهامة قبل مواجهتي السنغال المؤهلة لتصفيات كأس العالم لذلك لا يمكن نقد لاعبي القطبين في المواجهات الإفريقية مع أنديتهم.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة السنغال الشهر المقبل في اللقاء الفاصل المؤهل لكأس العالم في قطر.

وقال يونس في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” عبر فضائية ETC:”الحظ كان بعيد عن لاعبي الاهلي وسوء التوفيق في التهديف، لكن هناك فرص للقطبين في الصعود ما بين ٧ إلى ١٠ ٪؜ ولكنهم يحتاجوا إلى تركيز”.

وتابع :”كارتيرون تعامل مع لقاء الوداد بأخطاء جماعية وإدارة اللقاء، موسيماني أكثر شخص يشعر بمرارة الخسارة لأنها كانت من صن داونز”.

وأضاف: “أخشى على حالة اللاعبين قبل مواجهتي السنغال ولابد من تنبيه الجميع بأهمية المرحلة الحالية و السوشيال ميديا أصبحت قاسية على اللاعبين بشكل مبالغ فيه، ولا يجوز المفاضلة بين أبو جبل والشناوي والمقارنة بينهم لحراسة المنتخب”.

وأكمل: “مباريات السنغال ستكون عنيفة وتحتاج إلى رفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهة السنغال لذلك لابد من مساندتهم وتجنب النقد القاسي”.

وكان الزمالك والأهلي قد خسرا في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد خسارة الزمالك أمام الوداد المغربي و الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة