اخبار الزمالك

بعد رحيله عن الإسماعيلي: خوان براون يعلق على القرار ويختار لاعب الزمالك الأفضل في مصر – فيديو

علق خوان براون المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، على الفترة التي قضاها في تدريب الدراويش قبل إعلان إقالته، مُشيرًا إلى أفضل فريق واجهه في الدوري المصري بالإضافة إلى اختياره أحسن لاعب في مصر من الزمالك.

وقال براون في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على إم بي سي مصر”: “عندما توليت تدريب الفريق وجدت إننا فريق سيء ولدينا مشاكل عديدة في طريقة اللعب ولم نستطع تحقيق النتائج المرجوة، ولكن الفريق معي تحسن وحقق نتائج جيدة”.

وأضاف: “لم أكن أنتظر الرحيل واللاعبون كانوا سعداء بعملنا، ولكن في عالم كرة القدم يحدث ذلك، كان يجب على الجماهير والإدارة الصبر علينا وأن يكون الجميع متحدين لتخطي هذا الموقف الصعب”.

اقرأ أيضا | الزمالك يتسلح بالتاريخ أمام أندية أنجولا قبل مواجهة ساجرادا اليوم في دوري أبطال إفريقيا

وواصل: “أما بالنسبة للصعوبات التي واجهتنا كان لدي العديد من المشاكل بسبب رغبة العديد من اللاعبين في الرحيل، وكان لدي نقص في بعض المراكز، وهذا أمر صعب التعامل معه، حدث هذا خلال شهر ديسمبر الماضي وحاولنا خلال فترة الانتقالات الشتوية تدعيم الفريق في بعض المراكز”.

وزاد: “الدوري المصري قوي للغاية وفيه تنافس كبير، حيث يوجد فريقان أو ثلاثة ينافسون على البطولة، وأفضل نادي واجهته هو بيراميدز، لأنه نادي منظم ويوجد به العديد من اللاعبين الجيدين”.

وعن أفضل لاعب في الدوري المصري: “من الصعب اختيار اسم بعينه، ولكن بالنسبة لي أعتقد أنه أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، وأيضا وليد الكرتي لاعب بيراميدز”.

وأتم: “أشكر جماهير الإسماعيلي على دعمهم، وأشكر الإدارة والجهاز المعاون، كنت أتمنى الاستمرار أكثر من ذلك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة