اخبار الزمالكميديا الزمالك

رضا عبد العال يفتح النار علي كارتيرون : ” لازم يرحل ” – فيديو

شن رضا عبد العال هجوم ناري على باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بعد خسارة الزمالك أمام سموحة في بطولة الدوري

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وقال “رضا”: “اللى يلاقى دلع وميدلعش ربنا هيقصف عمره” .. الرسالة دى موجهة للجنة الخراب اللى جددت عقد كارتيرون ثلاث سنوات.. وده كان عند علشان اللجنة كانت عارفة إن مرتضى راجع تاني”.

وأضاف “عبد العال” خلال فيديو نشره على قناته الخاصة على “اليوتيوب” :”المفروض حمزة المثلوثي يمشى مدام المدرب مش مقتنع بيه وبيلاعب مكانة ظهير أيسر مكانه، وإسلام جابر و المثلوثي ومحمد أوناجم لازم يرحلوا عن الزمالك.

وتابع :” كارتيرون متعمد يخسر نادي الزمالك علشان يمشى عن الفريق والإدارة هى اللى تاخد قرار رحيله عن النادي وياخد الشرط الجزائي الخاص بيه في العقد الجديد”.

وأوضح ” عبد العال” :”الزمالك أضاع خلال الشوط الثاني عدد من الفرص التي لاتضيع، وهذا بسبب عدم صفاء “النية” داخل الفريق لدى البعض”.

وأكمل “عبد العال” :”هزيمة سموحة تتلخص في كارتيرون والمدرب بيزهق الزمالك وجماهيرة حتى تقرر الإدارة رحيله عن الفريق وحتى يحصل على الشرط الجزائي في عقده، وكان لازم يمشي بعد الخسارة أمام الأهلي بخماسية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة