اخبار الزمالك

سفير مصر في أنجولا يكشف تطورات الحالة الصحية لـ زيزو وموقفه من السفر للمغرب

كشف محمد صفوت سفير مصر في أنجولا موقف لحاق أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك ببعثة الفارس الأبيض المقرر أن تسافر إلى المغرب، بعد تماثله من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وخضع أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية اليوم الاثنين، أثناء تواجده في العاصمة الأنجولية لواندا، جاءت نتيجتها سلبية، ليتأكد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال “صفوت” :”أجرينا مسحة لـ زيزو وجاءت نتيجتها سلبية وأنهينا الاجراءات الخاصة بالحجر، واللاعب الآن عنده مُطلق الحرية في السفر بأي وقت”.

وأضاف “صفوت” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” لا توجد أي قيود من أي نوع بشأن سفر اللاعب مباشرة إلى المغرب، اللاعب لا يعاني من أي أعراض ومعنوياته مرتفعة”

وكان اللاعب غاب عن مباراة ساجرادا الأخيرة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت بملعب 11 نوفمبر وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين لإصابته بفيروس كورونا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 26 فبراير الجاري بالدار البيضاء

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة