اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير ينتقد رئيس النصر السعودي بسبب أبو جبل ويعلن مصير الحارس مع الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة اقتراب محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك من الانتقال إلى نادي النصر السعودي، مشيرًا إلى أن بعض التقارير السعودية تحدثت عن وجود اتفاق بين إدارة النصر السعودي ومحمد أبو جبل من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقلبة.

وكانت صحيفة الرياضية السعودية، قد أعلنت اليوم أن النصر أتفق بصفة نهائية مع محمد أبو جبل الحارس الدولي المصري، لاعب الزمالك، للإنضمام في صفقة إنتقال حر إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وقال “شوبير” : “أبو جبل من الحراس الجيدين وجاءت بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة لتؤكد أنه من الحراس الكبار، ولى عتاب على رئيس النصر بعد تصريحه أن هناك ألف وكيل عرضوا عليه التعاقد مع ابو جبل”

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : ” أحب أقول لرئيس النصر إن هذا هو أسلوب وكلاء اللاعبين الجميع يرغب في الحصول على السبق وإنهاء الصفقة، وإذا كان الو كلام بتتكلموا علي أبو جبل لانه حارس يستحق”.

وفاجئ شوبير الجميع بقوله “:معلوماتي الشخصية أن أبو جبل قريب من التجديد لنادي الزمالك، وأنه يعطي الأولوية للزمالك ويتمنى من الاستمرار داخل نادي الزمالك في حال وجود عرض جيد من الإدارة”.

وأوضح”شوبير” :” معلوماتي أيضًا أن إدارة الزمالك تجهز عرض جيد من أجل التجديد مع أبو جبل وحسم هذا الملف”

وينتهى عقد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تجديد عقد اللاعب مع إدارة الفارس الأبيض، حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة