اخبار الزمالكميديا الزمالك

عصام عبد الفتاح يكشف حقيقة توقيع عقوبة على طاقم حكام الزمالك وسموحة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت حقيقة قرار لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري برئاسة عصام عبد الفتاح، بتوقيع عقوبة على طاقم حكام مباراة الزمالك وسموحة في بطولة الدوري.

وشهدت مباراة الزمالك وسموحة حالة من الجدل وذلك بعد أن أحرز يوسف إبراهيم “أوباما” الهدف الأول للزمالك بعد عرضية من “شيكابالا” داخل منطقة الجزاء ليحولها محمد عبدالغني برأسه ويتصدى لها الهاني سليمان ليتابعها يوسف “أوباما” ويسدد داخل الشباك.

وقرر أحمد الغندور حكم اللقاء بعد مدة توقف طويلة إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي تواجد “أوباما” في موقف متسلل

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” أن تقارير صحفية تحدثت اليوم عن قرار لجنة الحكام معاقبة طاقم حكم مباراة سموحة وبالتحديد حكم الفار.

وأوضح “حتحوت” أنه تواصل مع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام والذي نفى تماما صدور أي قرار بخصوص طاقم حكام اللقاء، لافتا إلى أن “عبد الفتاح” يرى من وجهة نظره أن قرار طاقم الحكام كان صحيح بإلغاء هدف الزمالك في مرمي سموحة.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة