اخبار الزمالك

مفاجأة مدوية .. قائمة أحمد سليمان تطعن علي نتيجة فوز مرتضي منصور بانتخابات الزمالك

فجر هاني شكري المرشح السابق على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، مفاجأة مدوية حول مصير نتيجة انتخابات القلعة البيضاء التي أجريت مؤخرًا.

وأسفرت انتخابات الزمالك التى أجريت مؤخرًا عن فوز قائمة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، على قائمة اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق.

وأعلن هاني شكري عبر منصة “كلوب هاوس” مع بعض جماهير الزمالك بشكل رسمي أن قائمة أحمد سليمان ستتقدم بطعن على نتيجة انتخابات نادي الزمالك

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك قدأعلنت عن حضور 47395 عضو للجمعية العمومية، وأسفرت نتيجة فرز الأصوات عن 37935 صحيحا، والأصوات الباطلة 9402.

وكان مرتضى منصور قد تحدي أحمد سليمان في وقت سابق بإعادة انتخابات الزمالك مرة أخرى في حال رغبته في ذلك.

وضم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة مرتضى منصور كل من اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي، وخالد لطيف أمين الصندوق، والأعضاء جمال عبد الحميد، وأحمد مرتضي منصور، وعلاء الدين ناجي، واللواء علاء مقلد، ومريم نصحي، وبسنت سيد جوهر، ومحمود طه، واحمد دعبس.

في حين ضمت قائمة “سليمان” كل من أحمد سليمان على مقعد الرئيس – هشام نصر على مقعد نائب الرئيس – هانى شكرى على منصب أمين الصندوق، وعلى مقاعد العضوية نجد كل من، عبد الله جورج، مصطفي عبد الخالق، الحسيني سمير، مصطفي سيف العماري، سامح الخوانكي، محمد طارق.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة