اخبار الزمالك

هل ينجح شركاء كارتيرون في قيادة سفينة القلعة البيضاء؟.. قناة الزمالك توجه رسالة للاعبين بعد رحيل المدرب

اكد الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان مهمة اسامه نبيه المدرب العام للزمالك ثقيلة جدًا وتشبه رفع الاثقال.

وكان الزمالك قد اعلن عن رحيل باتريس كارتيرون من تدريب الفريق اليوم وتعيين اسامه نبيه مدرب عام لحين التعاقد مع مدرب اجنبي

وقال شادي عيسى ان كارتيرون رحل بعد مرور سنة على وجوده في تدريب الزمالك وسيظل اسم الفرنسي في تاريخ النادي لانه حقق بطولات وخاصة الدوري الموسم الماضي و رغم تحقيقه لللقب الا ان بعض الزملكاويه لم ينسوا رحيله عن تدريب الفريق فجأة قبل بطولة افريقيا موسم 2020 بالاضافة لغضبهم من الخسارة امام الاهلي بخماسية.

واضاف عيسى ان الجهاز الفني الموجود حاليا بقيادة اسامه نبيه واحمد عبدالمقصود هوشركاء كارتيرون في الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي ولكن مهمتهم ثقيله جدًا وتشبه رفع الاثقال وتسائل كيف سيعبر اسامه نبيه ومعاونيه بالفريق لبر الامان وماهي الطريقة التي سيعتمد عليها لذلك؟ وبالتاكيد هم قادرين على تصحيح الاوضاع داخل الفريق.

واشار الى ان الزمالك طوال شهر فبراير لم يفز باي مباراة وعلى لاعبي الزمالك ان يعود للانتصارات خلال مارس القادم وان يبنوا قاعده للموسم بالكامل لان الفوز على فيوتشر والجونة معناه انك تنافس على الدوري بالاضافة للفوز بالثلاث مباريات الافريقية وتأهلك للدور القادم سيساعدك لاستكمال الموسم.

وتابع جماهير الزمالك دائما ما تدعم الفريق ولكن على اللاعبين ان يكون لديهم روح ورغبة وحماس للعودة للانتصارات وابعاد الصورة الذهنيه السيئة من عقول الجماهير وعن اذهانكم انتم ايضا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة