اخبار الكرة العالمية

أسباب الخسارة ودوافع الرحيل.. طالع التصريحات الكاملة لـ كيروش بعد خسارة مصر أمام السنغال

علق البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري على خسارة الفراعنة أمام السنغال في اللقاء المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، مشيرًا إلي أن الظروف الخاصة بالمباراة لم تكن في صالح المنتخب المصري

وخسر المنتخب المصري المباراة التي جمعته مع نظيره السنغالي، مساء اليوم الثلاثاء، بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، في إياب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال “كيروش” :”المباراة انتهت نحن خسرنا للأسف، خسرنا التأهل إلى المونديال، كل شيء انتهى، لا يوجد الكثير من الأشياء يُمكن أن أقولها، فقط بعض الكلمات للاعبين أهنئهم على أدائهم في المباراة”.

وأشار :”أهنئ السنغال على تأهلهم، لا يجب أن ننسى أن السنغال ستمثل إفريقيا في كأس العالم، وأتمنى أن يؤدون بشكل جيد”.

وأضاف “كيروش” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :”لجأنا إلى ركلات الجزاء، أعتقد أن جماهير السنغال عانت بعض الشيء، تهنئتي للسنغال كانت مباراة كرة قدم رائعة، ولا تنسون إنكم ستمثلون إفريقيا في كأس العالم وأتمنى لكم حظًا موفقًا”.

وتابع :”تلقينا هدفًا مبكرًا، ومع ذلك بدأوا بداية قوية، لأسباب كثيرة بدأنا المباراة فاقدين شيء من التركيز وارتكبنا خطأ ومع درجة الحرارة العالية، هذه ليست مبررات، ولكن هي ظروف أدت إلى خسارتنا، وأيضًا عامل التركيز، افتقدنا التركيز في بداية المباراة وارتكبنا خطأ جاء منه هدف”.

وواصل :” الآن السنغال سوف تلعب في كأس العالم، وبالنسبة إلى مصر يجب أن تبدأ مرحلة جديدة والتحضير لكأس العالم القادمة”

وعن تصريحه أنه من أفضل المدربين في العالم لماذا خسرت مرتين من أليو سيسه؟ قال “كيروش” :”لا لم أقل ذلك، نعم هو ربح نهائي أمم إفريقيا، انا أعترف بذلك، بالتأكيد كنت أريد أن ألتقي سيسه مرة أخرى لكي أفوز عليه، لكن ربما لو كنت عملت مثله 7 سنوات مع مصر كما فعل مع السنغال لكان الأمر مختلف”.

وواصل :” لكي أكون أمينًا لا أعتقد بأنه يجب أن يكون هناك شخص شارك في المونديال وأخر لم يُشارك، ربما تلعب الأموال دورًا في كأس العالم، هي بطولة خاصة جدًا تتكرر كل 4 سنوات، ربما لو تكررت كثيرًا ستفقد قيمتها، لأن ندرتها هي من تعطيها قيمة، 230 دولة يتنافسون من أجل التأهل”.

وأختتم “كيروش” تصريحاته :”اليوم كان حلمي التأهل مع منتخب مصر إلى كأس العالم، ولكن انتهى الحلم، وحان الوقت لكي أترك الراية لشخص أخر يتولى المسؤولية”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة