اخبار الزمالك

احمد عيد يتغنى بمهارات شيكابالا ويعلق على عودة فيريرا للزمالك

اكد احمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق ان فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء هو بابا الكرة المصرية

وقال احمد عيد في تصريحات لبرنامج بوكس توكس عبر قناة etx: فيريرا بابا الكرة المصرية ومن أفضل المدربين الأجانب الذين تدربت تحت قيادتهم فهو صاحب شخصية قيادية قوية ومنظم ويعطي كل شيء حقه ومع كل تدريب يخلق دوافع جديدة للاعبين، ويتمتع بحب جميع اللاعبين وحتى البدلاء.

وأضاف عبدالملك فيريرا كان متمرساً في التعامل مع النجوم بقوة، و تعلمت الكثير منه بالرغم من لعبي معه وأنا في سن35، وتنبأ لطارق حامد أن يكون أفضل لاعب وسط في مصر.

وأكمل عيد: اعتقد من الصعب عودة باسم مرسي للزمالك بالرغم من قناعة فيريرا به وقت تدريبه للفريق ومن مميزات المدرب البرتغالي العمل على امكانيات اللاعبين وتطويرها وزيزو والونش وإمام عاشور سيعمل على تطوريهم وسيفرق معهم.

وتابع:ارشح لفيريرا ضم كل من مهند لاشين وعمرو السيسي وجون اوبوكا للتعاقد معهم لتماشيهم مع خططه

واردف عبد الملك : اهنئ شيكابالا بعيد ميلاده واتمنى له أن يرفع كأس دوري أبطال افريقيا وهي البطولة الأهم للزمالك

وشدد : أفضل صفات شيكابالا انه أطيب خلق الله ومن أسوء صفاته العصبية هو من أحرف اللاعبين واستمتعت باللعب معه هو لاعب لديه حلول كثيرة داخل الملعب، و كنا نسلم الكرة له لنستمتع بمهاراته في الملعب، واتمنى أن يتخلى عن العصبية رغم أنها قلت عن السابق، هو مقصر في حق نفسه وكان من الممكن أن يكون في مكانة أخرى.

واختتم حديثه:مواجتهي السنغال صعبة للغاية، ولابد أن يتحلى كيروش بالفكر الهجومي والتفكير خارج الصندوق ليتمكن من الاستحواذ للفوز والصعود للمونديال ولاعبي السنغال يلعبون في أفضل أندية العالم، و اتمنى التفاف الجماهير حول المنتخب في الفترة المقبلةوارشح انضمام علي جبر في غياب حجازي بسبب الاصابة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة