اخبار الزمالك

بعد أنباء التوقيع للنصر السعودي.. الحضري يتدخل لإنقاذ أبو جبل من دكة الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” أن عصام الحضري مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني للمنتخب الوطني أجرى اتصالات بمسؤولي نادي الزمالك لحثهم على الدفع بحارس الفريق محمد أبو جبل في المباريات المقبلة ومنها مباراة فيوتشر التي خاضها الحارس اليوم لتجهيزه للانضمام للمعسكر المقبل”.

وكان الحضري قد حرص على التواجد في مران الزمالك قبل لقاء الفريق مع فيوتشر، وعقد جلسة مع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى نادي الزمالك الجدبد.

وأضاف “شبانة” أن الحضري طالب مسئولي الزمالك بالعفو عن الحارس وعدم تجميده بعد الأنباء التي أكدت توقيعه للنصر السعودي بداية من الموسم المقبل، حيث ينتهي عقد الحارس بنهاية هذا الموسم

وكشفت تقارير صحفية أن محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك قد وقع لنادي النصر السعودي على عقود انتقاله للدوري السعودي مع بداية الموسم الجديد.

وأوضح “شبانة” أن الجهاز الفني لنادي الزمالك استجاب وكذلك إدارة النادي لطلب الحضري خاصة أن مشاركة الحارس في المباريات الأربعة المقبلة سي ضمن انضمامه للمنتخب قبل مباراتي السنغال، على أن يكون هناك قرار ضد الحارس في وقت لاحق”.

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في جولة الذهاب يوم 25 مارس المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار في الخامسة مساءً.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة