اخبار الاهلي

بعد سخرية موسيماني منه.. رسالة خاصة من الأهلي لـ حسام حسن – صورة

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على دعم حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي

وذلك بعد واقعتى مباراة فاركو بالدوري الممتاز الذي قام بإجراء عملية الإحماء بها وتراجع المدير الفني للفريق الأحمر بيتسو موسيمانى عن نزوله الأمر الذي جعله بيكى فوز نزوله أرضية الملعب في الوقت بدل الضائع.

ثم قام المدرب الجنوب أفريقي في مباراة المريخ السوداني أمس بنزوله في آخر دقائق المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وفاز بها الأهلي بصعوبة بثلاثية مقابل هدفين.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ حسام حسن وعلق عليها قائلا:”كل الدعم لمهاجمنا حسام حسن .. ننتظر منك الكثير”.

بعد سخرية موسيماني منه.. رسالة خاصة من الأهلي لـ حسام حسن - صورة

وكان المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني قد استهزاء بـ مهاجم الفريق “حسام حسن” عقب مشاركته في الدقائق الأخيرة من مباراة المريخ السوداني بالأمس.

و قال موسيماني في المؤتمر الصحفي: الأفضل نفسيًا أن يشارك اللاعب على ألا يشارك، انا أحب حسام حسن ونحتاجه، ونحب اللاعبين كلهم.

موسيماني مستهزئًا من بكاء حسام حسن :” ولماذا لايبكي ميكيسوني ” !! | فيديو

وأضاف “موسيماني” خلال حديثه مع الصحفي الذي سأله عن حسام حسن قائلا : من المفترض أن تسألني لماذا لم يشارك لويس ميكيسوني ،، و ربما إذا بكى ميكيسوني كنت سألتني هذا السؤال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة